Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قيس سعيد : غدا: هيئة الانتخابات تعلن رسميا قيس سعيد رئيسا للجمهورية ... : علق المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد خلال مناظرة تلفزيونية على موضوع التطبيع مع إسرائيل.

قيس سعيد : غدا: هيئة الانتخابات تعلن رسميا قيس سعيد رئيسا للجمهورية ... : علق المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد خلال مناظرة تلفزيونية على موضوع التطبيع مع إسرائيل.. شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا. قيس سعيد يأمر بمد حالة الطوارئ فى تونس 6 أشهر أخرى. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. في زيارة غير مُعلنة، وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم 24 جويلية 2021 إلى ولاية قفصة. استطلاعات الرأي ترجح فوز قيس سعيد برئاسة تونس.

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد مساء اليوم الأحد تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، وتعهد بملاحقة المفسدين والتعامل بحزم مع الساعين للفتنة. انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير. وجّه أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد، اليوم، عقب إعلان التلفزيون التونسي الرسمي عن فوزه بالانتخابات الرئاسية في تونس، خلفًا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، 7. استطلاعات الرأي ترجح فوز قيس سعيد برئاسة تونس. This is « قيس سعيد:

رسالة قيس سعيّد بخطّ يده للغنوشي تشغل مواقع التواصل ...
رسالة قيس سعيّد بخطّ يده للغنوشي تشغل مواقع التواصل ... from apanews.net
:تحديث 23 23:40 2021 جويلية. الدولة ليس لها دين أثار الرئيس التونسي قيس سعيد جدلا واسعا أثناء احتفالية بعيد المرأة التونسية عندما قال في كلمته إن. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. This is « قيس سعيد: شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم. علق المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد خلال مناظرة تلفزيونية على موضوع التطبيع مع إسرائيل. عمت الاحتفالات الشعبية، مساء الأحد، كافة المدن التونسية، بعدما خرج الآلاف من التونسيين إلى الشوارع، للتعبير عن فرحتهم وترحيبهم بالقرارات التي أعلنها الرئيس قيس سعيّد.

واستقبل رئيس الدولة مجموعة من المواطنين الذين تجمّعوا للقاءه وايصال مطالبهم.

قيس سعيد يفعلها ويعلن عزل اخوان تونس في خطاب تاريخي مزلزل تجميد البرلمان ورفع الحصانة وتقلد مهام السلطة التنفيذية ، حيث اعلن رئيس #تونس بالاجتماع مع قيادات. برز الأستاذ الجامعي قيس سعيد بكثرة منذ حلول الثورة التونسية ليوضّح للشعب التونسي أخطاء الدستور ويبسّط التعديلات التي طرأت عليه بكل احترام ومرجعية أكاديمية. ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات. أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، إنه اضطر إلى اتخاذ جملة من الإجراءات الاستثنائية التي يقتضيها الوضع في تونس وذلك خلال ترأسه اجتماعا طارئا للقيادات العسكرية والأمنية. في زيارة غير مُعلنة، وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم 24 جويلية 2021 إلى ولاية قفصة. التطبيع خيانة عظمى، ويجب أن يحاكم من يطبع مع كيان شرد ونكل. فرنسا وصعود قيس سعيد إلى سدة الحكم. انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد الأحد تجميد جميع سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان. قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ بقصر قرطاج. استطلاعات الرأي ترجح فوز قيس سعيد برئاسة تونس. «تمرد تونس» تؤيد قرارات قيس سعيد: تدفق آلاف التونسيين إلى شوارع العاصمة بعد إعلان الرئيس التونسي قيس سعيد إطاحته بالحكومة وتجميد أعمال البرلمان وذلك للإشادة بهذه الخطوة التي استنكرها منتقدوه.

افادت رئاسة الجمهورية في بلاغ مقتضب أن رئيس الجمهورية قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ. الأستاذ الجامعي، قيس سعيد، الذي نال الاستحقاق الرئاسي في تونس، كان حديث الصحف العالمية والعربية منذ فوزه في الجولة الأولى بسبب مواقفه السياسية التي جعلته رمزا. نعيش هذه الأيام حالة «انفلات دستوري by univlib jamiat on vimeo, the home for high quality videos and the people who love… فرنسا وصعود قيس سعيد إلى سدة الحكم. :تحديث 23 23:40 2021 جويلية.

Nouvelle génération : المراسل يحقق في زيارة قيس سعيد ...
Nouvelle génération : المراسل يحقق في زيارة قيس سعيد ... from i.ytimg.com
شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا. وبالنظر لأهم المواقف الدولية من صعود قيس سعيّد إلى سدة الحكم فإن فرنسا تُعتبر أول المعنيين الخارجيين بالشأن الداخلي التونسي. قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ بقصر قرطاج. واستقبل رئيس الدولة مجموعة من المواطنين الذين تجمّعوا للقاءه وايصال مطالبهم. في زيارة غير مُعلنة، وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم 24 جويلية 2021 إلى ولاية قفصة. أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة ألقاها خلال زيارة قام بها فجر اليوم الإثنين إلى شارع الحبيب بورقيبة، أنه قراراته ليست ''انقلابا'' كما تم الترويج. الرجل في النهاية، لا يبدو واعيا بالفرق بين قيس سعيّد المرشح للرئاسيات وبين قيس سعيّد الرئيس الذي عليه التزامات وحدود يرسمها المنصب ومنطق الدولة. انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير.

انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير.

افادت رئاسة الجمهورية في بلاغ مقتضب أن رئيس الجمهورية قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ. قيس سعيد يأمر بمد حالة الطوارئ فى تونس 6 أشهر أخرى. واستقبل رئيس الدولة مجموعة من المواطنين الذين تجمّعوا للقاءه وايصال مطالبهم. أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة ألقاها خلال زيارة قام بها فجر اليوم الإثنين إلى شارع الحبيب بورقيبة، أنه قراراته ليست ''انقلابا'' كما تم الترويج. Born 22 february 1958) is a tunisian politician, jurist and former lecturer serving as the president of tunisia since october 2019. «أتى حاميًا للبلاد من الإرهاب والفساد». قرر الرئيس التونسي قيس سعيد الأحد تجميد جميع سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان. «تمرد تونس» تؤيد قرارات قيس سعيد: انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير. طلب رئيس الجمهورية قيس سعيد من رئاسة الحكومة تمكينه من التقرير الذي أعدته الهيئة العامة لمراقبة المصاريف العمومية والمتعلق بصفقة صناعة الكمامات الواقية من فيروس. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد أنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد مؤخرا. فرنسا وصعود قيس سعيد إلى سدة الحكم. عمت الاحتفالات الشعبية، مساء الأحد، كافة المدن التونسية، بعدما خرج الآلاف من التونسيين إلى الشوارع، للتعبير عن فرحتهم وترحيبهم بالقرارات التي أعلنها الرئيس قيس سعيّد.

نعيش هذه الأيام حالة «انفلات دستوري by univlib jamiat on vimeo, the home for high quality videos and the people who love… وجّه أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد، اليوم، عقب إعلان التلفزيون التونسي الرسمي عن فوزه بالانتخابات الرئاسية في تونس، خلفًا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، 7. شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا. وتعهّد المترشح قيس سعيّد أنه في حال الفوز بالرئاسة أعد الشعب التونسي أن أبذل كل أرفض العنف وأدعو الشباب للابتعاد عن الثلب والتشويه وعبر قيس سعيد عن رفضه. فرنسا وصعود قيس سعيد إلى سدة الحكم.

قيس سعيد والاخوان - مرافيم
قيس سعيد والاخوان - مرافيم from mrafym.com
الرئيس التونسي قيس سعيد يأمر بتمديد حالة الطوارئ في البلاد 6 أشهر أخرى حتى 19 من كانون الثاني 2022. الرجل في النهاية، لا يبدو واعيا بالفرق بين قيس سعيّد المرشح للرئاسيات وبين قيس سعيّد الرئيس الذي عليه التزامات وحدود يرسمها المنصب ومنطق الدولة. تدفق آلاف التونسيين إلى شوارع العاصمة بعد إعلان الرئيس التونسي قيس سعيد إطاحته بالحكومة وتجميد أعمال البرلمان وذلك للإشادة بهذه الخطوة التي استنكرها منتقدوه. افادت رئاسة الجمهورية في بلاغ مقتضب أن رئيس الجمهورية قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ. عمت الاحتفالات الشعبية، مساء الأحد، كافة المدن التونسية، بعدما خرج الآلاف من التونسيين إلى الشوارع، للتعبير عن فرحتهم وترحيبهم بالقرارات التي أعلنها الرئيس قيس سعيّد. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد أنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد مؤخرا. «أتى حاميًا للبلاد من الإرهاب والفساد». وتعهّد المترشح قيس سعيّد أنه في حال الفوز بالرئاسة أعد الشعب التونسي أن أبذل كل أرفض العنف وأدعو الشباب للابتعاد عن الثلب والتشويه وعبر قيس سعيد عن رفضه.

شاهد مظاهرات فى طوكيو لرفض الأولمبياد بسبب كورونا.

«أتى حاميًا للبلاد من الإرهاب والفساد». :تحديث 23 23:40 2021 جويلية. الأستاذ الجامعي، قيس سعيد، الذي نال الاستحقاق الرئاسي في تونس، كان حديث الصحف العالمية والعربية منذ فوزه في الجولة الأولى بسبب مواقفه السياسية التي جعلته رمزا. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. انتقد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 وضعية المؤسسات الصحية العمومية داعيا الى مراجعتها وتحسينها كاشفا في معرض انتقاده والذي كان بحضور وزير. علق المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد خلال مناظرة تلفزيونية على موضوع التطبيع مع إسرائيل. قيس سعيد يشرف على إجتماع طارئ بقصر قرطاج. قيس سعيد يفعلها ويعلن عزل اخوان تونس في خطاب تاريخي مزلزل تجميد البرلمان ورفع الحصانة وتقلد مهام السلطة التنفيذية ، حيث اعلن رئيس #تونس بالاجتماع مع قيادات. ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات. وجّه أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد، اليوم، عقب إعلان التلفزيون التونسي الرسمي عن فوزه بالانتخابات الرئاسية في تونس، خلفًا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، 7. This is « قيس سعيد: أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، إنه اضطر إلى اتخاذ جملة من الإجراءات الاستثنائية التي يقتضيها الوضع في تونس وذلك خلال ترأسه اجتماعا طارئا للقيادات العسكرية والأمنية. نعيش هذه الأيام حالة «انفلات دستوري by univlib jamiat on vimeo, the home for high quality videos and the people who love…